"ليفاندوفسكي خذل تشافي".. برشلونة في كارثة كبرى 

تاريخ النشر: 24/01/2024
51
منذ 3 شهور
ليفاندوفسكي خذل تشافي.. برشلونة في كارثة كبرى 

فسر المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو الأزمة التي يعاني منها فريق برشلونة الإسباني هذا الموسم مع مدربه تشافي هيرنانديز، والتي تسببت في ابتعاد الفريق الكتالوني عن الظهور بشكل جيد خلال الموسم الجاري.

ويحتل برشلونة حاليا الترتيب الثالث في لائحة الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر للمتصدر.

وخسر برشلونة خلال عدة أيام لقب كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد (4-1) في المباراة النهائية التي إقيمت على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة مساء اليوم الأربعاء لخوض مواجهة صعبة ضد أتلتيك بيلباو لحساب مباريات الدور ربع نهائي لكأس ملك إسبانيا على ملعب سان ماميس الجديد.

أزمة برشلونة الحقيقية: 

قال فابيو كابيلو بشأن مستوى برشلونة مع تشافي هيرنانديز هذا الموسم، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مشكلة تشافي هيرنانديز الرئيسية في برشلونة هي روبرت ليفاندوفسكي لقد خذله البولندي قليلا".

وأضاف: "ليفا لم يظهر بعد بالمستوى الذي كان يتمتع به الموسم الماضي، بالوقت الحالي هُناك قلة بعدد المُهاجمين ربما هالاند فقط المتواجد فقط". 

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة من أزمة حادة على مستوى إضاعة الفرص أمام المرمى، في ظل سوء مستوى ليفاندوفسكي، الذي لم يسجل هذا الموسم سوى 10 أهداف في كافة البطولات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات من المتوقع أن يغادر ليفاندوفسكي الفريق الكتالوني في الصيف المقبل، حال استمر آدائه بهذا التراجع الغريب، رغم الموسم الماضي الجيد الذي قاد فيه برشلونة للفوز بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن الحرب على ريال مدريد الفاسد: برشلونة بطل الليجا

فالفيردي يخدع برشلونة بتصريح صاعق ويكشف المؤامرة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن